مرحبا بالزوار الكرام

نستقبلك بكل عبارات الإستقبال وبكل ما تحتوية من معاني وكلمات يحفها حب أعضائنا ونقول لكِ على الرحب والسعة فالصدر لكِ يتسع كإتساع الأرض أخي الزّائر، لا تكتفي بالمشاهدة فقط، سجّل وشاركنا أفكارك وآراءك، فربّما تكون لديك أفكار ومواضيع لم نتطرّق لها، فدناواستفد
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أغرب 8 قصص للـ ipod

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




تاريخ التسجيل : 31/12/1969

مُساهمةموضوع: أغرب 8 قصص للـ ipod    2/8/2013, 08:13

أغرب 8 قصص للـ ipod


ربما تسمع قصصاً غريبة لا يصدقها أحد البطل فيها دائماً هو شخص خارق أو خيالي، لكن البطل في هذه القصص الغريبة من نوعها جهاز صغير بحجم كف اليد يدعى "الآيبود".

الآيبود ينقذ فتاةً من صاعقة
نجت صوفي فروست من صدمة برق كهربائية قوتها 300 ألف فولت عن طريق سلك الآيبود التي كانت ترتديه وقتها، حيث كانت تسير مع صديقها، وكانتا تحت الشجرة سوياً، فشاءت الظروف أن تصيبهما صاعقة برق شديدة. ولحسن حظ صوفي أنها كانت ترتدي الآيبود الخاص بها فأنقذها سلكه من وصول الكهرباء إلى الأجهزة الحيوية في جسدها، وامتص قوة الكهرباء، لكنها أصيبت ببعض الحروق، بينما أصيبت صديقتها ببعض الأضرار في عينها.

الآيبود سترة واقية
بينما كان كيفين غاراد يسير أمام منطقة عسكرية، قام مسلحون بإطلاق النار على جنود المنطقة الموجودين ومن بينهم غاراد والذي أصيب في صدره بطلقة، إلا أن حمله للآيبود في جيبه الأيسر، كان بمثابة سترة واقية له حفظه من وصول الطلقة إلى القلب.

االآيبود يتسبب بمقتل معلم
أُتهم طالبان بالاعتداء على معلم في مدرسة "غيرمانتون" الثانوية، وهم الآن وراء القضبان، ووقع الهجوم بعد أن قام المعلم فرانك بورد بمصادرة آيبود خاص بأحد الطلاب في الفصل، فعاد ومعه أشخاص آخرين ليتعدوا عليه. وقام المراهقان بدفع رأس المدرس في خزانة الكتب، مما أدى إلى كسر رقبته، وقام مدير المدرسة بتصوير الحادثة كاملة، واستفاد منها في إثبات تعدي الطلاب على المعلم.

الآيبود مقابل الماريغوانا
ألقت الشرطة القبض على زوجين في ولاية أريزونا لمحاولتهما بيع أجهزة آيبود 3G التي تعمل باللمس مقابل 7 غرامات من الماريغوانا. طرح الزوجان هذا الإعلان في شكل آيبود وبجواره ما يساويه من الماريغوانا، فأرسل ضباط الشرطة رغبتهم في الاستبدال متزعمين أنهم يريدون الماريغوانا، وبعد أن استمروا في الخدعة تم القبض عليهم وإيداعهم في السجن بتهمة بيع منتجات محظورة وتهمة الاحتيال والنصب أيضاً.

الآيبود وراء تحطم غواصة نووية
كان أحد الملاحين في الغواصة النووية الأمريكية يستمع إلى آيبود عندما اصطدمت غواصته مع سفينة أخرى، مما تسبب في أضرار خطيرة بالغواصة USS Hartford، واعترف قائد الغواصة بأن هناك أكثر من 30 خطأ تكتيكي على متن السفينة، وأن عدداً كبيراً من البحارين كان يستمعون للآيبود أيضاً وقت الاصطدام.

قصة الآيبود المتجمد
عثر آندرو روبولاك على جهاز آيبود وهو في طريقه بمنقطة وايت هورس، حيث عثر عليه في قطعة ثلجية، وحين اقترب منه وجده آيبود متجمد، فأخذه لمنزله، وقام بشحنه لتكون المفاجأة عمل الجهاز الذي بدت عليه بعض الخدوش الخفيفة على شاشته لكنه يعمل بنفس قوة الآيبود الجديد.

آيبود يتسبب بتأخر قطار
في أغسطس 2010 تعطل قطار مترو طوكيو لعدة دقائق خلال ساعة الذروة، وبدأ الركاب يشكون من رائحة احتراق، الأمر الذي أجبر القطار على التوقف للبحث عن مصدر انبعاث رائحة الحريق. كانت المفاجأة أن مصدر الحريق هو آيبود انفجر واحترق. تعطل القطار الذي ينقل أكثر من مليون راكب يومياً لمدة 8 دقائق، وهذا تأخير نادر للغاية، فمتوسط تأخير القطار هو 20 ثانية على الأكثر.

إنفجار آيبود
قامت كين ستانغبوروغ من ليفربول بأخذ آيبود تاتش من ابنتها بعد أن أصدر بعض الضجيج، فظنت أن ذلك بسبب السخونة، ووضعته خارج البيت عند الباب الخلفي لمنزلها بعيداً عن ابنتها. بعد 30 ثانية اكتشفت سحابة كبيرة من الدخان وصلت إلى 10 أقدام في الهواء، وحاولت شركة آبل إسكات الأم مقابل دفع تعويض لها، لكنها رفضت فقام عدد من المدونين بنشر الخبر وفضح الأمر أمام الجميع.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أغرب 8 قصص للـ ipod
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اصلاح USB MP3/4/5 Ipod

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مرحبا بالزوار الكرام :: منتدى الغرائب : غرائب و عجائب :: قسم التيكنولوجيا و غرائبها-
انتقل الى: