مرحبا بالزوار الكرام

نستقبلك بكل عبارات الإستقبال وبكل ما تحتوية من معاني وكلمات يحفها حب أعضائنا ونقول لكِ على الرحب والسعة فالصدر لكِ يتسع كإتساع الأرض أخي الزّائر، لا تكتفي بالمشاهدة فقط، سجّل وشاركنا أفكارك وآراءك، فربّما تكون لديك أفكار ومواضيع لم نتطرّق لها، فدناواستفد
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مدرب ناميبيا يقدم إستقالته عقب تلقيه تهديدات بالقتل من الجماهير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




تاريخ التسجيل : 31/12/1969

مُساهمةموضوع: مدرب ناميبيا يقدم إستقالته عقب تلقيه تهديدات بالقتل من الجماهير   10/6/2013, 05:44


استقال السويدي روجر بالمجرين من تدريب منتخب ناميبيا لكرة القدم عقب مرور شهر من توليه المهمة قائلا انه يخشى على سلامة اسرته بعد تلقيه تهديدات بالقتل.

وقال الاتحاد الناميبي لكرة القدم في بيان "يعلن جون موينجو رئيس الاتحاد الناميبي لكرة القدم استقالة مدرب المنتخب روجر بالمجرين الذي تقدم باستقالة فورية مطلع هذا الاسبوع بسبب تلقيه تهديدات خطيرة ضده وضد اسرته."

وتم الاعلان عن تعيين بالمجرين في الثاني من مايو الماضي وقاد الفريق الى التعادل سلبيا مرتين في مباراة ودية امام زامبيا ثم امام مالاوي ضمن تصفيات كأس العالم مؤخرا.

وستواجه ناميبيا نيجيريا بطلة افريقيا في وندهوك ضمن تصفيات كأس العالم بعد غد الاربعاء حيث سيتولى لاعب وسط ناميبيا السابق ريكاردو مانيتي المسؤولية بشكل مؤقت.

وتتخلف ناميبيا بفارق اربع نقاط عن نيجيريا متصدرة المجموعة الافريقية السادسة قبل جولتين من نهاية هذه المرحلة من التصفيات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مدرب ناميبيا يقدم إستقالته عقب تلقيه تهديدات بالقتل من الجماهير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مرحبا بالزوار الكرام :: منتدى الاخبار: نظرة حول العالم :: قسم الرياضة والمشاهير-
انتقل الى: