مرحبا بالزوار الكرام

نستقبلك بكل عبارات الإستقبال وبكل ما تحتوية من معاني وكلمات يحفها حب أعضائنا ونقول لكِ على الرحب والسعة فالصدر لكِ يتسع كإتساع الأرض أخي الزّائر، لا تكتفي بالمشاهدة فقط، سجّل وشاركنا أفكارك وآراءك، فربّما تكون لديك أفكار ومواضيع لم نتطرّق لها، فدناواستفد
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  بالصور:حقيقة خيانة رونالدو لصديقته أرينا شايك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




تاريخ التسجيل : 31/12/1969

مُساهمةموضوع: بالصور:حقيقة خيانة رونالدو لصديقته أرينا شايك    1/6/2013, 04:32

كشفت تقارير صحفية أن هناك عارضة برازيلية تدعى اندريسا أراش اقامة علاقة جنسية مع نجم ريال مدريد الاسباني كريسيتانو رونالدو و ذلك قبل 48 ساعة فقط من مواجهة دورتموند الالماني في دوري أبطال أوروبا.


و قالت صحيفة ذا صن الإنجليزية ان هذه المرأة أكدتبأن رونالدو قضى سهرة حمراء معها حتى الساعات لاولى الفجر بالإضافة إلى أن رونالدو ارسل لها رسالة على هاتفها يوم أمس قال فيها: "أفكر فيكى و أحلم بيكى".

يذكر أن النجم البرتغالي و صديقته ايرينا شايك كانا قد صورا من قبل الصحافة الاسبانية وهو يخرجون من مطعم و كانت علامات الغضب تبدو عليهما و وهو ما ربطته الصحف الانجليزي بما حدث بين رونالدو و اندريسا التي ذكرت أيضا بانها بدأت علاقتهما على برنامج سكايب حتى يتأكد من شخصيتها أولا.

و من جهته قام رونالدو بوضع رسالة عبر صفحة الفيسبوك الخاصة به قائلا بانه يتعجب لمثل هذا الخبر و انه لم يعرف هذه المرأة في حياته من قبل و ان ذا صن فبركة الخبر دون البحث عن الحقيقة, و قال كريستيانو بأنه يتعجب عن سر هذه الاشاعات قبل ايام من مواجهة هامة مع فريقه ريال مدريد




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالصور:حقيقة خيانة رونالدو لصديقته أرينا شايك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مرحبا بالزوار الكرام :: منتدى الاخبار: نظرة حول العالم :: قسم الرياضة والمشاهير-
انتقل الى: